أسباب دخول النجمة سيلينا جوميز إلى مصحة نفسية

0

أسباب دخول النجمة سيلينا جوميز إلى مصحة نفسية، بعد شهرين أو أكثر من دخول النجمة والمطربة الأمريكية سيلينا ماري جوميز والمعرفة باسمها الفني سيلينا جوميز إلى مصحة نفسية، فقد خرجت النجمة العالمية للأضواء بعد وقت طويل منذ أن تم تعرضها إلى حالة انهيار عصبي عاطفي كبير وهذا ما أدى إلى دخول الممثلة والمطربة العالمية إلى تلك المصحة النفسية.

النجمة سيلينا جوميز

وفور خروج سيلينا جوميز من هذه المصحة ظهرت وهي سعيدة وتبدو بصحية جيدة وتملئ الابتسامة وجهها بشكر كبير بعد أن قد خرجت من المصحة النفسية وأتمت علاجها بالكامل في المستشفى.

وفقاً لما نشره الموقع العالمي People المتخصص في اخبار المشاهير، حيث قام الموقع بنشر صور للنجمة العالمية سيلينا جوميز مع بعض من أصدقاءها المقربين التي تقاسمت معهم الصور وهما بيلي ماديسون وكونار فرانكلين، وجاءت هذه الصور في رحلة تزلج علي الجليد قامت سيلينا بالتقاطها في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

أخر ما تم نشره حول النجمة سيلينا جوميز

وكانت كل هذه الصور من ضمن جولت سيلينا مع أصدقاءها في الوقت الذي صرحت مصادر مقربه لها بشكل كبير أن سيلينا الآن في حال افضل وبصحة أفضل وتطلع في هذه الفترة إلى العودة للحياة الطبيعية ورجوعها إلى عملها وجمهورها وأيضاً لقضاء وقتها مع عائلتها وأصدقائها.

أسباب دخول النجمة سيلينا جوميز إلى مصحة نفسية

منذ شهرين أو اكثر عانت النجمة العالمية سيلينا جوميز من حالة انهيار عصبي كبير بعد دخولها في ضغوطات عاطفيها مع صديقها المطرب الأمريكي جاستين بيبر حبيبها السابق الذي أنها العلاقة التي كانت تجمع بينهم وقيامة بالزواج من هايلي بالدوين عارضة الأزياء المشهورة، وتبلغ سيلينا جوميز من مواليد 22 يوليو 1992 أي تبلغ من العمر 26 عاماً وقد ولدت في مدينة نيويورك الأمريكية.

وهي نجمة أفلام ديزني سابقة ومطربة ولها العديد من الأعمال، وفي أوائل شهر أكتوبر الماضي تم نقلها إلى المستشفى اكثر من مره نتيجة انخفاض عدد خلايا كبير من خلايا الدم البيضاء، وكان هذا ناتج عن تأثيرات جانبية لتلقيها إلى زراعة كلي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.