الإحتفال بليلة رأس السنة في مدينة بيروت

0

الاحتفال بليلة رأس السنة في مدينة بيروت، تضم احتفالات رأس السنة لهذا العام 2019 في لبنان الكثير من المطربين البنانيين وعلى رأسهم : الفنانة نوال الزغبي والفنانة مايا دياب والفنان مروان خوري، في حين أن العديد من الفنانين اللبنانيين قاموا بالتوجه إلى عواصم الدول العربية الأخرى مثل الفنان عاصم الحلاني وأيضاً الفنانة ميريام فارس والفنان راغب علامة والفنانة هيفاء وهبي والنجم فارس كرم وغيرهم من الفنانين.

الإحتفال بليلة رأس السنة في مدينة بيروت

قام الفنان كاظم الساهر باختيار مدينة بيروت للاحتفال بقدوم عام جديد وتوديع العام الحالي  2018 م وذلك مع جمهوره اللباني ، وقد قرر النجم كاظم الساهر إقامة أمتع الحفلات وأجملهم على الإطلاق وذلك باختيار أجمل الأغاني استعداداً منه لاستقبال العام الجديد 2019 وقام باختيار الأغاني المليئة بالبهجة والحب والسعادة. وينتظر الجمهور اللبناني ليلة طربية شيقة مع القيصر كاظم الساهر وذلك في العاصمة اللبنانية بيروت وبالتحديد في كازينو لبنان الشهير، وسوف يقوم القيصر بأداء مجموعة من الأغاني الطربية القديمة والجديدة أيضاً.

نوال الزغبي في احتفالية رأس السنة 2019

تقوم النجمة البنانية نوال الزغبي بالغناء والطرب لجمهورها اللبناني في ليلة رأس السنة 2019 في حفلين كبيرين في  العاصمة اللبنانية بيروت، وسيكون الحفل الأول لها في فندق فينيسيا أما الحفل الآخر فسيكون في صالة بافيون، وسوف تقوم النجمة نوال الزغبي بغناء أجمل أغانيها وقد أخترات أيضاً أن تقوم بغناء أحدث أغانيها وهى أغنية بعنوان (برج الحمل).

النجمان مروان خوري ومايا دياب في بيروت

تحتضن أيضاً العاصمة بيروت حفلاً مشتركاً بين النجمين مروان خوري ومايا دياب في ليلة رأسن السنة 2019 وذلك في فندق (لو ريال) وسيقوما بتقديم أجمل الأغاني من أغانيهم القديمة والجديدة.

النجم زياد البرجي في بيروت

يقوم الفنان زياد البرجي بالغناء في حفل مشترك مع الفنانة ليال عبود والفنان ناجي أسطا في أوتيل (كورال بيتش)، وسيكون هذا الحفل تحت إدارة المنتج ومنظم الحفلات عماد قانصو، كما سيحيي حفلة خاصة به في الأطلال بلازا في مدينة بيروت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.