الفنانة التركية مريم أوزرلي تبدأ 2019

0

الفنانة التركية مريم أوزرلي تبدأ 2019 برقصة مع إبنتها، بدأت الفنانة التركية مريم أوزرلي الشهيرة في الوطن العربي باسم السلطانة هيام في مسلسل حريم السلطان مع النجم التركي خالد أرغتش 2019 برقصة جميلة مع إبنتها وهي من الرقصات المبهجة التي تقوم بها، خصوصاً بعد الزيارة الأخيرة لها لجمهورية مصر العربية.

الفنانة التركية مريم أوزرلي

قامت الممثلة التركية مريم أوزرلي بتهنئة الجماهير المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي ببداية العام الجديد 2019 وشاركتهم الاحتفالات والأجواء الجميلة من خلال ليلة رأس السنة من خلال رفع مقطع فيديو طريف على الحساب الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

مريم أوزرلي تبدأ 2019 برقصة مع إبنتها

ظهرت التركية الجميلة في هذا المقطع وهي ترقص مع ابنتها الوحيدة لارا أمام شجرة الكريسماس وكانت الملابس الخاصة بهما متناسقة مع بعضها البعض ورافقت هذا الفيديو تعليق مكتوب 2018  ياله من عام مليء بالكثير من الخبرات المكتسبة وممتنة لكل يوم فيه سواء كان جيد أو مظلم ومشرق وقوي وضعيف، وفي نهاية عام 2018 أدركت مرة أخرى أن الشيء الوحيد المستمر هو العائلة والأصدقاء الواقعين فقط.

ذكرت بعض الصحف الاستعداد لمريم أوزرلي بالمشاركة في فيلم لص بغداد مع الفنان المصري الوسيم محمد إمام وذلك كان خلال اللقاء الخاص بها مع صاحبة السعادة وقالت مبدئيًا أنها موافقة على القيام بدور في هذا الفيلم ولكنها لم توقع بشكل شخصي على العقد.

التقاء مريم أوزرلي بنجوم مصر

وحرصت على زيارة كواليس الفيلم الخاص بمحمد إمام وشكرت الشخصية التي يقوم بها ووصفت قلبه بأنه نقي وطموح، والتقت بنجوم مصر في سهرة خاصة ومنهم إيمي سمير غانم وبوسي شلبي والراقصة الاستعراضية دينا وانجي علي وزارت الاهرامات والتقطت الكثير من الصور التذكارية الجميلة.

كما خضعت مريم أوزرلي إلى جلسة تصوير في منطقة الأهرامات وزارت نادي الزمالك، وفي نفس ذات الوقت يذاع لها الموسم الثاني من مسلسلها قطاع الطرق لن يحكموا العالم وهو آخر الأعمال الدرامية التركية الجميلة مريم أوزرلي وفي الفترة الأخيرة عرض لها في اليمن وهم الطرف الاخر أمام النجم التركي الوسيم أوزجان دينيز و اسلي انفر وفيلم جنكيز رجائي أمام الفنان التركي الجميل كينان اميرزالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.